-->

جوجل أدسنس للمبتدئين

téléchargement

إذا كنت مبتدئا في مجال الربح من الأنترنت، فأنا أنصحك بالعمل في جوجل أدسنس، لأنه لن يكلفك كثيرا و لا يتطلب خبرة هائلة، فقط كل ما عليك فعله هو وضع إعلانات نصية أو مصورة في مكان ما على صفحة موقعك أو مدونتك. وللبدأ بالربح عليك تتبع الخطوات التالية:
الخطوة الأولى: ٱمتلاك موقع أو مدونة:
إذا لم تكن تمتلك موقعا، فيمكنك أن تنشئ مدونة، يوجد نوعين لهذه الأخيرة مجانية و مدفوعة، لكن بما أنك مبتدئ فأنا أنصحك بإنشاء مدونة مجانية على الموقع www.Blogger.com .
الخطوة الثانية: كتابة مواضيع في مدونتك:
لا يمكن أن تبدأ الربح من جوجل أدسنس و مدونتك فارغة، لذلك عليك تدوين مقالات، و أنصحك بأن تتجنب نقل مقالات من مواقع و مدونات أخرى، لأن جوجل سيعاقبك و يحذفك من الأدسنس. لذلك حاول كتابة مقالات خاصة بك، أو قراءة مقالات أخرى و إعادة كتابتها بأسلوبك، كما توجد خدمات تقدمها مجموعة من المواقع تبيع مقالات حصرية و جاهزة.و يعتبر www.ezinearticles.com من أشهر المواقع الذي ينشر مقالات، يمكنك نقل منه مقالات على شرط أن تترك ٱسم الكاتب.
الخطوة الثالثة: إنشاء حساب أدسنس:
بعد إنهاء الخطوتين السابقتين، عليك إنشاء حساب أدسنس، و تختلف شروط قبول حسابك من موظف لآخر، فمنهم من يفضلون شكل الموقع ٱحترافي، ومنهم من يشترط أن يكون لموقعك زوار بطريقة مستمرة، و منهم من يطلبون لغات أجنبية..لكن للزيادة من حظوظ قبول حسابك، حاول أن ترضي جل الشروط.
الخطوة الرابعة: كسب زوار لموقعك:
الزوار هم مكسب الربح من الأدسنس، وكلما كثر عددهم كانت أرباحك أكثر، لأن عدد النقرات على الإعلانات ستتضاعف.كما أنصحك بتجنب النقرات المغشوشة، و كذلك عليك تجنب النقر على إعلاناتك.
بعد قراءة هذا المقال، أضن أنك أصبحت لديك فكرة شموليةعلى الربح من الأدسنس، ستجد تفاصيل كل خطوة في مقال آخر.
____________________________________________________________________________
الكاتب : نبيل دريم

قم بالضغط على العنصر المراد استخدامه ثم انسخ الكود التالى

ضع رابط الصورة فى الخانة التالية واضغط تحويل وانسخ النتيجة فى صندوق التعليقات
كمثال

http://im59.gulfup.com/Vdkosc.png

ضع رابط الفيديو فى الخانة التالية واضغط تحويل وانسخ النتيجة فى صندوق التعليقات
كمثال

https://www.youtube.com/watch?v=cvzB02r56o0