-->

طرق الربح من الانترنت و كيف أحقق مدخول مالي منها

الربح من الانترنت

الربح من الأنترنت بمجرد التفكير فيه فمن الأكيد أنه يعتبر أفضل طرق ربح المال خاصة ان كنت من محبي الأنترنت و الحاسوب مثلي فتصور نفسك تقوم بما تحب فعله و في نفس الوقت تربح المال من ذلك , لن أسهل الأمر عليك و أعدك بتحقيق ربح مالي خيالي مثل ما يفعل الكثيرون عن الأنترنت لجلب الزوار , بل سأعطيك و أشرح الطرق من أجل الربح من الأنترنت و أنت و جديتك في التعامل من الموضوع لكن تأكد ان ثابرت ستنجح .

الربح من الانترنت عن طريق مدونة – موقع :

هاته العملية تحتاج الى أن تكون صاحب مدونة  و ثانيا الى أن تكتب الكثير من المحتوى و هي حسب رأي من أفضل الطرق لأنك ان قمت بانشاء مدونة ناجحة فتستطيع التعامل مع أكثر من طرف مثل شركات الاعلانات كالأدسنس و في نفس الوقت شركات خاصة من بلدك تتصل بهم و تدعوهم للاعلان عندك بالطبع بمقابل مبلغ مالي  .
لكنها تحتاج الى الكثير من العمل و الجهد و المثابرة و خاصة لا تجعل هدفك الأول – بمجرد انشاء المدونة – هو الربح من الانترنت بل نظم أهدافك فكر  جيدا في ماذا تريد أن تكتب و ما الذي تريد نشره و لا تجعل عدم امتلاكك لصفحات اجتماعية تجلب منها زوار عائق أمامك فصدقني أهم شيء هو الزوار من محركات البحث لأنهم بحثوا عنك قبل أن يزوروك و كل ما كان محتوى مدونتك أكثر كل ما كنت قادر على جلب عدد أكبر . و كما سبق و قلت  تستطيع انشاء مدونة بلوجر مجانية  في أقل من 15 دقيقة .

الربح من الانترنت عن طريق اليوتيوب :

الربح من اليوتيوب يعتبر من أسهل طرق الربح من الانترنت و أفضلها , أولا لأنها عملية بسيطة جدا و ثانيا لأن اليوتيوب يعمل على نشر فيديواتك  لكن تحتاج الى فيديوات غير محفوظة الحقوق و هناك العديد من المواقع التي تمكنك من فيديوات تستطيع نشرها ( غير محفوظة الحقوق ) أو تستطيع تصوير فيديواتك الخاصة ان كنت تملك موهبة ما , مثل الحس الفكاهي أو صور متحركة أو تعلم مشاهديك أي شيء مثل حرفة أو لغة  ….
و ان كنت لا تجيد ما ذكر سابقا فهناك طريقة أخرى أسهل و هي رفع فيديوات الـ Trailers ( مثل اعلانات الأفلام )  فهي دائما ما تنشرها شركاتها  مرخصة للجميع من أجل أن تحصل على دعاية مجانية فقط ابتعد عن رفع العديد من الفيديوات في نفس الوقت .

الربح من الانترنت عن طريق المواقع الربحية :

تتمثل العملية في التعامل مع احدى المواقع الربحية مثل Adfly  أو Sharecash و كل موقع و له طريقته الخاصة لكن باختصار عليك اما نشر اختصارات روابط في مدونات أخرى أو رفع ملفات ونشر روابطها كذلك و أنا شخصيا لا أحبذ هاته الطريقة لأن نسبة الربح منخفضة جدا و تحتاج الى كم هائل من ” الضغطات ” من أجل تحقيق ربح لا بأس به .
أرجو أن شرح الربح من الانترنت أعجبكم أي استفسار لا تتردد في طرحه .

إرسال تعليق

قم بالضغط على العنصر المراد استخدامه ثم انسخ الكود التالى

ضع رابط الصورة فى الخانة التالية واضغط تحويل وانسخ النتيجة فى صندوق التعليقات
كمثال

http://im59.gulfup.com/Vdkosc.png

ضع رابط الفيديو فى الخانة التالية واضغط تحويل وانسخ النتيجة فى صندوق التعليقات
كمثال

https://www.youtube.com/watch?v=cvzB02r56o0