-->

اعمل فى شركة earnparttimejobs واحصل على راتب شهري وأنت في منزلك



هذا الموقع هو لشركة هندية تعمل كوسيط بين الشركات التي تعمل بنظام العمل عن بعد ويمكنك العمل بجزء من وقتك او بكل وقتك على حسب ما تريد .. وبدخل شهري جيد و مرضي إن شاء الله ، فحسب الشركة يمكنك كسب ما لا يقل عن 1500 $ شهريا و قد يرتفع هذا المبلغ الى 2500 $ مقابل العمل لساعة حتى ساعتين يوميا على الأقل، لكن هذا الأمر يعود إليك لإن القاعدة هي كلما تعمل اكثر تربح اكثر.
للإشارة فقط فإن التسجيل بهذه الشركة مجاني تماما و بلا أي مصاريف (حيث أن الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال تطلب منك الدفع بعد ان تسجل لديها) ولكي تتضح الصورة اترككم مع الشرح 

اذن لا يمكنك التسجيل في الشركة الا من دعوة شخص عبر الريفيرال الخاص بذلك الشخص :

اذن للتسجيل في الشركة اضغط  هنــــــــــا 
العمل بسيط جداً, فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص، بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات و ترسلها مرة أخرى فقط .

 شروط قبول الموظف:  1 - أن يكون على قدرة كافية على استخدام بعض التطبيقات مثل الوورد، الأكسل، الأكسس، الباور بوينت ... 2 - أن تكون لديك معرفة ببعض أساسيات اللغة الإنجليزية – معرفة بسيطة – كمعرفة معاني بعض الكلمات مثل هذه(Name, Address, Phone number…) وغيرها، ومن المعروف أنه من الممكن الآن ولأي شخص التعامل مع صعوبات اللغة الإنجليزية بواسطة ترجمة موقع محرك
البحث الشهير Google وبعض البرامج التي تستطيع أن تترجم لك كلمات ونصوص ، مع العلم أن الشركة لا تحتاج لمعرفة كبيرة في هذا المجال .
3 - 
أن يكون لديك حساب بريد إلكتروني .
اذن كما ترى هذه شروط بسيطة جدااااااااااااذن كما قلت للتسجيل في الشركة اضغط  هنــــــــــا ذ



اذن بعد التسجيل في الشركة سترسل لك كود تفعيل الى بريدك الالكترني Code Vérification




طريقة العمل
عمل سهل سترسل لك الشركة بيانات و عليك ادخالها في وورد أو اكسل او بوير بوانت ... و اعادة ارسالها للشركة .

و بعد ارسال هته البيانات للشركة ستكافئك على مجهودك بثمن معقول و ليس كالشركات الأخرى التي تدفع لك  0.01 دولار او 1 دولار . لااااا هته الشركة تكافئك بثمن معقول .

فحسب الشركة يمكنك كسب ما لا يقل عن 1500 $ شهريا و قد يرتفع هذا المبلغ الى 2500 $ مقابل العمل لساعة حتى ساعتين يوميا على الأقل .

اذن هذا كل شيئ شكرا لكم .

إرسال تعليق

قم بالضغط على العنصر المراد استخدامه ثم انسخ الكود التالى

ضع رابط الصورة فى الخانة التالية واضغط تحويل وانسخ النتيجة فى صندوق التعليقات
كمثال

http://im59.gulfup.com/Vdkosc.png

ضع رابط الفيديو فى الخانة التالية واضغط تحويل وانسخ النتيجة فى صندوق التعليقات
كمثال

https://www.youtube.com/watch?v=cvzB02r56o0